عقب اصابة رامى جمال بمرض البهاق تعرف على أهم أعراضة وكيفية علاجها

الصفحة الرئيسية

 الفنان رامى جمال يعلن إصابته بمرض البهاق عبر مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، حيث كشف الفنان رامى جمال في منشور نشره على  صفحته الرسمية انة سلم امره الى الله  قائلاً الحمد الله الذي أحيني فابتلاني وقدرنى على الصبر، حيث اكتشف المطرب رامى جمال منذ فترة قصيرة ظهور بعض من البقع بجسده، ليكشف عن طريق الكشف الطبى انه مرض البهاق التى قد يترتب على فقدان لون الجلد الطبيعي وظهور بقع بيضاء اللون على مناطق متفرقة بالجسد، مما ترتب عليه تزايد كبير فى محركات بحث جوجل لمعرفة أعراض هذا المرض وعلاجه نتابع معكم الان من خلال موقعكم العالم العربي أهم اعراض مرض البهاق.

اعراض مرض البهاق      

                                    

  • تأتى ابرز اعراض  مرض البهاق فقدان لون بشرة الجسم لونها الطبيعي وظهور العديد من البقع البيضاء على مناطق متفرقة من الجسد.
  • تغير الاوعية الدموية لونها تحت الجلد باللون الوردي.
  • فقدان المريض بشكل غير مكتمل الى لون البشرة وقد يترتب عليه ظهور بقع بيضاء اللون على اليدين والقدمين والعديد من المناطق المتفرقة بالجسد.
  • تغير لون فروة الراس الى اللون الابيض والرموش والحاجبين واللحية.

علاج مرض البهاق

من حسن حظنا انه يوجد العديد من الأدوية التى تعالج مرض البهاق لكن من الممكن أن تستهلك وقتاً طويلا مثل الأدوية الموضوعية والأدوية الضوئية، وبعض من العمليات الجراحية، لذلك احرص عزيزي القارىي عند اكتشافك لأعراض هذا المرض التوجه الى احد اطباء الجلدية لتجنب مضاعفات هذا المرض.
google-playkhamsatmostaqltradent