فيلم x men 2019 | تعرف على قصة فيلم Dark Phoenix كاملة ومترجمة


X-Men Dark Phoenix فيلم عنقاء الظلام، هذا الفيلم كان لبطل أمريكي خارق، والإطار العام له أكشن ومغامرات وأحداثه تقع في عام 1992، وفكرته تم أخذها من شخصيات X-Men الظاهرة مارفل كومكس، ويعتبر X-Men Dark Phoenix‏ الفيلم الـ 12 من أفلام X-Men ويعدّ الأول من ثلاثية أفلام X-Men الجديدة، وتم إخراج هذا الفيلم وكتابته بواسطة سيمون كينبرج.

وأبطال الفيلم ما يلي (جيمس مكافوي، تاي شيريدان، صوفي تارنر، كودي سميت-ماكفي، وجيسيكا شاستاين، مايكل فاسبندر، جينيفر لورنس، نيكولاس هولت ) وبالتالي رجال X الواجب عليهم المواجهة الكاملة لـ جين غراي بعد إتمام المهمة إلي الفضاء والتي أدت في نهايتها إلي الفشل، وتم إصدار هذا الفيلم في 7 يونيو لعام 2019 .

فيلم x men 2019 | تعرف على قصة فيلم Dark Phoenix كاملة ومترجمة

ما هي الأسباب التي أدت إلي فشل فيلم X-Men Dark Phoenix

 - سلسلة الفيلم لا تحتمل أي أجزاء جديدة حيث أن سلسلة X-Men ممتدة لأكثر من عشرة سنين، وبالتالي ظهر خلال هذا السلسة عدة أبطال مختلفون بالإفة إلي تناولها لعقصص متنوعة، وشهدنا في أحداث هذا الفيلم موت شخصيات أخذت محبة عالية من قبل الجمهور أمثال ولفرين و لوجان وقرب الموت من ديدبول، حيث أن كل هذا التطورات جعلت الجمهور منهكاً .

هذا الفيلم مبني علي فيلم آخر باء بالفشل حيث يعتبر الجزء الثاني من فيلم ( X-Men Apocalypse إكس مان نهاية العالم ) الذي لم يحوز علي مشاهدة كبيرة ونجاح كافي يدهش الجمهور ويحمسهم لمشاهدة جزء ثاني مبني علي أحداث فيلم إكس مان نهاية العالم، والذي تم التأكد من ذلك بعد إصدار فيلم عنقاء الظلام الذي كان يدور قبل عشر سنين من فيلم إكس مان نهاية العالم حينما تسبب القوي الخارقة لجين ماري تحولها إلي شخصية شريرة تم إطلاق إسم دارك فينيكس عليها حيث يصبح الأشخاص المتحولون إلي خيارين أولهما القضاء علي زميلتهم وثانيهما تركها تدمر الإنسانية .

هذا الفيلم جاد للغاية حيث أن أبطال الأفلام الخاقين يحاولون الحفاظ علي عملية التوازن بين التسلية والجدية، وهذا ما تم إفتقاده في فيلم عنقاء الظلام الذي تم ظهوره بشكل جاد جدا وفقد عامل التسلية .

ومن ضمن الأسباب أيضاً

متوفر به أخطاء دعاية حيث أن هذا الفيلم في بدايته لم ينال علي حماس من قبل اجمهور للقيام بمشاهدته، مما أدي ذلك إلي ضعف في الدعاية وخسارة عدد كبير من الجمهور، وبالرغم من كثرت الإعلانات لهذا الفيلم إلا أنها باءت بالفشل ولم تجذب الجمهور بشكل كافي، وبالأخص بعد عرض مشهد الموت لـ ميستيك ( جينيفر لورانس ) في أحد إعلانات الفيلم، مما أدي ذلك إلي غض الكثير من الجمهور لأن لورانس تعدّ نجمة من نحمات هوليوود المحبوبة وبالتالي وجودها في الفيلم عامل قوي، فلما تمً قتلها في البداية .

- يعتبر هذا الفيلم قصة مكررة من المعروف أنه بطرح نسخة جديدة بالسينما لفيلم آخر لم تؤدي إلي نجاح باهر وشهرة عالية حيث أن فيلم عنقاء الظلام يعتبر مشابهة تماماً لفيلم إكس مان نهاية العالم مما أدي إلي فشله وعدم نجاحه بنسبة كبيرة .

وبهذا نكون قد وصلنا إلي ختام هذا المقال، والذي دارت أحداثه حول فيلم عنقاء الظلام X-Men Apocalypse، متمنيين أن ينال إعجابكم، ، وعند وجود أي إستفسارات فإنه يمكنك ترك تعليق أسفل المقال، وسوف يتم الرد عليكم في أقرب وقت .

google-playkhamsatmostaqltradent