فرقة بي تي اس bts الكورية تشعل حفلاً ضخماً في السعودية


فرقة بي تي اس bts الكورية تشعل حفلاً ضخماً في السعودية، أشعلت فرقة بي تي اس bts الكورية حفلاً ضخماً في مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية، أمس، الجمعه والموافق الحادي عشر من شهر اكتوبر 1441، وحضر هذا الحفل آلاف المعجبين من المواطنين السعوديين والأجانب.
فرقة بي تي اس bts الكورية تشعل حفلاً ضخماً في السعودية 1

وكان هذا الحفل هو حدث فني فريد وجديد من نوعه بالمملكة العربية السعودية ولكنه يندرج تحت إرادة السعودية في تطوير منظومة الترفية بالبلاد.
فرقة بي تي اس bts الكورية تشعل حفلاً ضخماً في السعودية


 وقدم نجوم الفرقة الكورية بي تي اس عدد من أغانيهم التي حققت نجاحاً عالمياً ابهر الجميع مع خطوات رقص رائعة تشعرهم بالحماسة أمام كم هائل من الجمهور والذي احتشد في مدرجات استاد الملك فهد الدولي والذي يتسع نحو 70 ألف متفرج أو على الأرض العشبية بالمملكة العربية السعودية.

وقام بعض الحضور من الجماهير بحفل الفرقة الكورية بي تي اس bts في السعودية بالتعبير عن سعادتهم بإقامة هذا الحفل الرائع والعالمي.

وقالت فتاة:" أنا سعيدة جداً، لأنها المرة الأولى التي تأتي فيها الفرقة الكورية إلى السعودية، متمنين إقامة المزيد من هذه الحفلات".

 وأبدت فتاة أخرى سعادتها قائلة:" السعودية تنفتح على موسيقى البوب"، مؤكدة على أن أغاني فرقة بي تي اس الكورية كان لها أثر كبير عليها.

وكان الشباب يتوافدون بأعداد كبيره وهائلة إلى ستاد الملك فهد الدولى مستمتعين بتلك الأمسية الرائعة بحضور فرقة بي تي اس الكورية، في حين إنتظار أهاليهم بالخارج.

google-playkhamsatmostaqltradent