الكاف يحسم أزمة الزمالك وجينراسيون فوت ويصدر قراره اليوم


كتب: سامح الفيومي

قرار الكاف بخصوص الزمالك | الكاف يحسم أزمة الزمالك وجينراسيون فوت ويصدر قراره اليوم

بعد ساعات قليله يعقد المكتب التنفيذي للإتحاد الافريقي اجتماعه اليوم للعديد من الملفات الخاصة بالمسابقات والأزمات في الكرة الإفريقية وعلى رأس هذه الأزمات أزمة الزمالك مع الفريق السنغالي جينراسيون فوت حول تحديد مين يصعد منهم لدور  المجموعات في دوري أبطال أفريقيا.

 وبدأت الأزمه منذ وصول الفريق السنغالي الى القاهره بعدم توجه الى الاسكندرية وإستمر ماكثاً في القاهره يتدرب على ملعب بتروسبورت رافضاً تأجيل اللقاء أو خوض اللقاء على ملعب برج العرب كما حدد الاتحاد الافريقي بجواب الى الناديين مؤخراً واستند الفريق السنغالي قوته في هذا الرفض الى عدم صحة هذا التأجيل لأنه يخالف اللوائح بعدم ارسال جواب التأجيل قبل المباراة بعشرة أيام.

 ولكن تم ارساله قبل المباراة بـ72 ساعه فقط ولم يذهب الفريق السنغالي للملعب في يوم اللقاء بل رجع لبلده رافضً أي مبادرات أو حلول لخوض اللقاء .

ويستند الفريق الأبيض قوته في صحة موقفه الى جوابات الاتحاد الافريقي اليه والى الجانب السنغالي بقرار التأجيل ونقل اللقاء الى ملعب برج العرب، خاصة أن الذي ارسل الى الاتحاد الافريقي طلب التأجيل الاتحاد المصري لكرة القدم وكيلا عن الأمن العام المصري.

 وهذا الي جعل الاتحاد الافريقي وافق على طلب التأجيل ويستند الزمالك أيضا أنه ذهب الى الملعب في الوقت المحدد ومعه الحكام ومراقب المباراة وتقريره الذي كان كُتب فيه أن الجانب السنغالي غاب عن المباراة واعتبرت المباراة فوزا للزمالك بنتيجة ٣/٠ .


وكان الاتحاد الافريقي قد صدر بيانا بعد دقائق من الغاء المباراة بعدم صعود الزمالك ولكن ينظر في هذه القضية الى الاجتماع المقبل المقرر اليوم الذي يظن الكثير أنه قد يتجه الى إعادة المباراة .

ويصدر القرار في هذه الأزمه قبل ساعات من قرعة دور الـ16 دوري أبطال أفريقيا وبطولة الكونفيدرالية المقرر إقامتها غدا التاسع من أكتوبر وكان قد أرسل الاتحاد الافريقي دعوى لكلا الفريقين لهذه القرعة .

google-playkhamsatmostaqltradent