تعرف على قصة مسلسل مملكة إبليس للفنانة رانيا يوسف


قصة مسلسل مملكة إبليس للفنانة رانيا يوسف، نشرت الفنانة رانيا يوسف عبر صفحتها على موقع الصور والفيديوهات انستجرام البوستر الرمسي لمسلسلها الجديد مملكة إبليس، والذي من المتوقع أن يتم عرضه خلال الموسم الشتوي القادم.

تعرف على قصة مسلسل مملكة إبليس للفنانة رانيا يوسف

وعلقت رانيا يوسف على البوستر الذي نشرته قائلة:" مملكه ابليس - Soon " ، مما نال إعجاب الكثير من معجبين رانيا يوسف وقامو بالتعليق على البوستر معبرين عن اشتياقهم لعرض المسلسل.

ويتكون طاقم العمل من عدد من الممثلين الكبار مثل الفنانة رانيا يوسف والفنانة غادة عادل وإيمان العاصي وسلوى الخطيب والفنان أحمد داود واسماء جلال، ويعد المسلسل من تأليف محمد أمين راضي وإخراج احمد خالد موسى.

 قصة مسلسل مملكة إبليس

وتدور قصة مسلسل مملكة إبليس في إطار درامي، حيث تدور أحداث المسلسل في إحدى الحارات بالمناطق الشعبية المصرية والتي تسمى حارة الحدق.

جدير بالذكر أن مسلسل مملكة إبليس كان يسمى في البداية بمسلسل ملايكة إبليس ولكن اعترض الأزهر على هذا الإسم مما أدى إلى تغيره إلى إسم وبينا معاد، ولكن هذا الإسم لم يحصل على إجاب الشاعر خالد تاج وذلك لتشابه اسم المسلسل مع أغنية المطرب عمرو دياب " قصاد عيني " ، لذلك تم الإستقرار على الإسم الحال مملكة إبليس.





View this post on Instagram

A post shared by Rania Youssef (@raniayoussef_) on
google-playkhamsatmostaqltradent